رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي، في الخامسة عصر غد، الاثنين، الاستعداد لمباراة الترجي بملعب الأخير فى دوري الأبطال، بعدما حصل الفريق على راحة 48 ساعة عقب مباراة السوبر المصري.

وعاد الأهلي إلى القاهرة أمس، السبت، بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف مساء الجمعة بالإمارات ليتوّج ببطولة السوبر المصري للمرة الـ13 فى تاريخه.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق التدريبات مساء غد على ملعب التتش بالجزيرة، فى بداية رحلة الاستعداد لمواجهة بطل تونس المرتقبة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر إلى تونس فى الرابعة عصر الثلاثاء، لخوض مباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة 19 مايو الجاري فى القاهرة.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة الترجي التونسي بدأت اتخاذ عدة قرارات سريعة ضد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي "كاف"، على خلفية العقوبة بسبب أحداث جماهيره خلال مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادى الترجي التونسي بمباراتين دون حضور جمهوره ومباراتين مع تأجيل التنفيذ، وغرامة مالية على النادي التونسي بقيمة 300 ألف دولار، ما يعادل 913 ألف دينار تونسي.

ووقعت أحداث عنف خلال مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بسبب اشتباكات بين عدد من الجماهير وقوات الأمن ما تسبب فى تأخير انطلاق الشوط الثاني بـ45 دقيقة.

عاجل