رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسنال في مواجهة نيوكاسل.. ووست هام يستضيف مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشر
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تقام اليوم مباراتان في إطار منافسات الأسبوع الـ35 لبطولة الدوري الإنجليزي، ، وتبدأ في السادسة والنصف مسًاء بلقاء فريقي أرسنال و نيوكاسل.. فيما يلتقي وست هام يونايتد مع مانشستر يونايتد في التاسعة مسًاء.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام، بإستاد "لندن الأولمبي"، حيث يحتل اليونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام في المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.

وسقط فريق مان يونايتد أمام برايتون بهدف فى الجولة الـ 28 الأخيرة المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي، فيما خسر "الهامرز" أمام مان سيتي بثلاثية نظيفة.

ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مان يونايتد، لتحقيق الفوز على "الهامرز" من أجل تعويض الهزيمة الأخيرة أمام برايتون، والحفاظ على حظوظه فى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويخشي مان يونايتد خسارة فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب ليفربول الذى يقبع فى المركز الخامس برصيد 59 نقطة.

يأمل المدرب الهولندي تين هاج، مدرب مان يونايتد، فى إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي وفى يده مقعد التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

واكتسب تين هاج مدرب مان يونايتد ثقة جماهير الشياطين الحمر، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد يونيو المقبل.

عاجل