رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم الجيزة» توجه بإعلان نتيجة كل صف دراسي بشكل موحد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة الإدارات التعليمية بإعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني بجميع الصفوف بشكل موحد لكل صف دراسي، على أن يتم إعلان جدول إعلان النتائج في وقت لاحق، والتأكد من رصد أعمال السنة، ومراعاة الدقة في أعمال التصحيح.

ونوهت المديرية، إلى أن على جميع الموجهين الانتهاء من نسبة 5% و10% في اليوم التالي لأعمال التصحيح.

وأدى، اليوم السبت، طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، كما أدى طلاب الصفين الأول الإعدادي والأول الثانوي امتحان اللغة العربية.

ووجهت مديرية التربية والتعليم تعليمات خاصة لمديري العموم ووكلاء الإدارات التعليمية وموجهي العموم والتوجيه المالي والإداري بشأن متابعة أعمال امتحانات النقل، مُشددة على ضرورة متابعة أوراق الإجابات مع الشؤون المالية والإدارية، ومتابعة أعمال التصحيح أولا بأول والتأكد أنها تتم بشكل منضبط.

ولفتت، إلى ضرورة التأكد يوميًا من رفع الامتحانات الأول والثاني على المنصة، مع التأكيد على الموجهين بالتأكد من الصف الدراسي واسم المدرسة، وأن يتم وضع امتحانات إدارتي “أكتوبر وحدائق أكتوبر” من توجيه إدارة أكتوبر، ويتم رفعه على المنصة بمعرفة تطوير إدارة أكتوبر، فضلًا عن مراجعة أعمال الصيانة والوصلات الكهربائية للتأكد من النظافة ومخاطبة الأحياء برفع الإشغالات.