رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضياء رشوان: إعلان تفاصيل جلسات الحوار الوطني قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن مجلس الأمناء سيجتمع خلال أيام قليلة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالجلسات المقبلة للحوار الوطني، لاسيما المواعيد وتوقيتاتها.

وأضاف رشوان، في برنامجه "مصر جديدة"، المعروض عب قناة etc، أن قناة “إكسترا لايف” تبث جلسات الحوار الوطني على الهواء مباشرة، وسيكون من عمل هذه القناة نقل جزء من جلسات الحوار الوطني في الفترة المقبلة، التي سوف تبدأ الأسبوع بعد المقبل.

وتابع: "جلسات الحوار الوطني ستشهد تواجد كل وسائل الإعلام التي ترغب في متابعة الحوار، وكل من يرغب في متابعة الحوار وسيكون هناك نقل إعلامي له على كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل والصحافة المطبوعة وخلافه".

وأوضح: "هناك ملمحين مهمين للغاية في حفل الافتتاح للحوار الوطني، أبرزهم التنوع والاختلاف كان سمة كبيرة، وهذا الأمر لم يكن له أي إعداد أو توجيه لأي فرد تحدث من أول المنسق العام حتى نهاية كلمة آخر من شارك في الجلسة الافتتاحية".

وذكر المنسق العام للحوار الوطني: "الجميع تحدث كل بما يعتقد في إطار المساحة العامة له، ولم نلمح أي نوع من التشاحن مع أي أحد على كلمات أو مواقف أو آراء، ولم نرى احتكاكا داخل القاعة أو خارجها، وجلسات الحوار فرصة لكل من يريد الاعتراض أو خلافه".

عاجل