رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن أسيوط» يكرم المتميزين بالشركات والهيئات في عيد العمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب مستقبل وطن في أسيوط احتفالية لتكريم العمال المتميزين بالمحافظة، بمناسبة احتفالات عيد العمال.

وعلى هامش الاحتفالية، كرمت أمانة العمال والفلاحين بالحزب 20 من العمال والموظفين المتميزين بكل القطاعات والشركات والهيئات الخدمية بالمحافظة، تقديرًا لجهودهم الكبيرة والمتميزة لخدمة الوطن.

ونظمت أمانة العمال والفلاحين الاحتفالية بحضور المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة، ومحمود نفادي، أمين التنظيم بالمحافظة، وعبدالناصر بكر، أمين العمال والفلاحين، ومجدي كريم، أمين مساعد الحزب، المشرف على الأمانة، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال.

بدأ الحفل بكلمة أمين العمال والفلاحين، الذي رحب فيها وهنأ العمال بعيدهم، مشيدًا بدور العمال باعتبارهم قاطرة الإنتاج وبناة الأوطان، مُشددًا على ضرورة  الحفاظ على المنشآت وزيادة الإنتاج،
ثم كلمة أمين الحزب في أسيوط، الذى رحب بالحضور، وأشاد بدور امانة العمال والفلاحين الدائم والمستمر لصالح العمل والعمال بالمحافظة، والمكرمين ومجهوداتهم الكبيرة في مختلف مجالات العمل.

من جانبه، أثنى علي سيد، وكيل وزارة القوى العاملة، على دور حزب مستقبل وطن المتميز في كل المجالات، ودعمه الدائم للدولة والعمال من خلال أنشطته المختلفة.

وقال سيد: “إننا اليوم بصدد تكريم عمال مصر الأوفياء هم مثال وقدوة، فتحية لعمالنا المتكاتفين الذين يعملون من أجل مصر، ويقصدون بذلك رفعتهم ورفع هامتهم أمام العالم بعملهم ليرسلوا للعالم الرسالة التي بدأها أجدادهم القدماء المصريين بأننا مازلنا موجودين واضعين بصماتنا  الدائمة على خريطة التقدم من خلال عملهم المتواصل النابع من قلوبهم المحبه لمصرنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة”، مُتمنيًا أن يحذوا الجميع حذوهم للنهضوض بمصرنا وتعود الشركات إلى  مكانتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة، في ظل دعم القيادة السياسية الدائم والمتواصل للعمال وجميع فئات المجتمع المصري.

في الختام، تم تكريم العمال المثاليين بشهادات تقدير وهدايا عينية، تقديرًا لجهودهم المبذولة، وعلى هامش الاحتفال تم تكريم أمين العمال والفلاحين من المرأة العاملة بالمحافظة.

عاجل