رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. تقسيمة قوية وفقرة خاصة لركلات الترجيح في حضور الحاوي

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لمدة 15 دقيقة، للحديث عن بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبية متنوعة بالكرة مع بداية المران. 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

وقاد الجهاز الفني اللاعبين في نهاية فقرات المران للتدريب على ركلات الترجيح، شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران. 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية استمرت لمدة 50 دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

واختتم مارسيل كولر، فقرات المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

وقاد كولر اللاعبين في ثلاثة فرق، خلال التقسيمة التي شهدت تنافسًا قويًّا بين جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز.

وحرص وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي، على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

وحرص سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

وليد سليمان في مران الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.