رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملعب محمد بن زايد عقدة للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في السوبر

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره بيراميدز، على لقب بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وكان من المقرر أن يخوض الزمالك مباراة السوبر أمام الأهلي باعتباره بطل الدوري، ولكن اعتذر الفريق الأبيض عن المشاركة في السوبر خلال الساعات القليلة الماضية بقرار من مجلس إدارة النادي.

بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة السوبر أمام الأهلي، أعلن اتحاد الكرة مشاركة فريق بيراميدز بدلا من الزمالك أمام الأهلي على لقب السوبر المصري.

ويشارك بيراميدز بصفته وصيف بطولة الدوري وكأس مصر بعد اعتذار نادى الزمالك بطل الدوري الموسم الماضى، فيما تأهل الأهلي كبطل لبطولة كأس مصر عن الموسم نفسه.

ويحمل الأهلي لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلى بالفوز على الزمالك في النسخة الماضية بثنائية نظيفة حملت توقيع برونو سافيو وكريم فؤاد.

ملعب محمد بن زايد عقدة للأهلي قبل السوبر

وتعد هذه المرة الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر على ملعب محمد بن زايد، حيث كانت المناسبة الأولى في 2017 والثانية في 2020، وانتهى اللقاءان لصالح نادي الزمالك بركلات الترجيح والتتويج بلقب بطولة السوبر.

ويأتي تحدي الأهلي في هذه المباراة بكسر عقد عدم الفوز على ملعب محمد بن زايد، حيث لم يحقق الفريق الأحمر الفوز في المباريات التي أقيمت على الملعب، لذلك يسعى الأهلي لتجاوز تلك العقدة ومن ثم تحقيق الفوز على بيراميدز.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز 

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، باستاد "محمد بن زايد" فى العاصمة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى السوبر المحلى، كما ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة المباراة أيضا عبر شاشتها.

عاجل