رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام الخولي: الحوار الوطني سيفتح المجال لتقارب الآراء ووجهات النظر

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه ورعايته لهذا الحوار الوطني الذي نثمن دوره في منح الثقة للمشاركين فيه ولجميع طوائف الشعب المصري  لما له من دور هام في فتح المجال لتقارب الآراء ووجهات النظر المختلفة حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام خلال تلك الفترة.

وأضاف النائب حسام الخولي، في كلمته بالجلسة الافتتاحية للحوار الوطني: :" أوجه تحية شكر أيضا  لمجلس أمناء الحوار الوطني على التنظيم حتى نتمكن من إجراء حوار عملي ومنطقي للجمهورية الجديدة، معقبا:" الحوار الذي نحن بصدده اليوم هو حوار القلب والعقل والأهم أننا نسمع الأفكار والرؤى الأخرى مع انفتاحنا الكامل على تعديل أو  تغيير أفكارنا في حالة أن يسفر الحوار أن أفكار تغير مجتمعنا للأفضل".

وتابع: "لدينا جمهورية جديدة بمقومات وأسس لم تكن موجودة علينا استثمارها بأفضل صورة، ولدينا مؤسساتنا القومية التي تحمينا وتعطي لنا حياة في وطن آمن".

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ: "المواطن المصري أصيل ويتحمل الكثير من أجل بلده، هذا بعض ما لدينا ولكن ما علينا هو الاستفادة لكل ما يغير المجتمع  للأفضل".

عاجل