رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرقية تتابع أعمال نقل ورفع كفاءة موقف سيارات الأجرة الجديد بالقنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف التابعة للديوان العام أعمال نقل ورفع كفاءة موقف القنايات الجديد لخدمة أهالي المدينة والقرى والتوابع، وذلك للنهوض بمنظومة المواقف والحد من المواقف العشوائية وللحفاظ على أرواح المواطنين.

أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمل تجهيز الموقف الجديد وتركيب "التندات" واللوحات الإرشادية والأعمال الصناعية بالموقف للتيسير على الركاب.

 ومن جانبه أوضح سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف التابعة للديوان العام قيام الإدارة بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة القنايات ووحدة الصيانة والخدمات بالمحافظة بنقل موقف (القنايات - الزقازيق) الكائن بشارع الوحدة إلى مدخل المدينة بالجهة المقابلة لمستشفى القنايات المركزي بإجمالي ٣٢ باكية حديد ٤×٤ م على مساحة ٣٠٠ م تقريباً، والذي يتسع لعدد ٦٠ سيارة ميكروباص، وذلك  لتسهيل الحركة المرورية والقضاء علي التكدس المستمر ولخدمة المواطنين وطلاب الجامعة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات على الموقف لإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الأجرة  وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من الموقف الجديد وعدم السماح بتواجد سيارات خارج الموقف، لتوفير الوقت والجهد على المسافرين، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

عاجل