رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي والقيادات التنفيذية بعيد العمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث المحافظون برقيات تهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادات التنفيذية؛ بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال.

ففي محافظة مطروح بعث المحافظ خالد شعيب، برقية تهنئة للرئيس السيسي جاء نصها: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال".

وأضاف المحافظ- في البرقية- "نساءل الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحن، متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً".

كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة، سائلا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبنائها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي محافظة كفر الشيخ بعث المحافظ جمال نور الدين برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي ‎وجاء نصها: "يشرفني ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة كفر الشيخ وقياداتها التنفيذية، أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد العمال مايو 2023".

وأضاف "ندعو المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، ونجدد في هذه المناسبة العهد تحت قيادة سيادتكم بمواصلة المزيد من العمل والجهد والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الحبيبة، وينعم الشعب المصري بما حرصتم سيادتكم على تحقيقه له بغد أفضل ملؤه الخير والرخاء، وبهذه المناسبة الغالية نتوجه للمولى- عز وجل- أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم ويرعاكم لما فيه الخير، وأن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وعلى مصرنا الحبيبة وعمال مصر الأوفياء بالخير والتقدم والازدهار، وأن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار".

‏‎كما وجه المحافظ، التهنئة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة، ولجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعمال مصر الأوفياء، وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال.

‏‎وأكد المحافظ، أن عيد العمال، عيد العمل والعطاء والإنتاج، مقدماً كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.

وفي أسيوط بعث المحافظ عصام سعد برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، جاء في نص البرقية: "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال".

وأضاف المحافظ "نساءل الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية، فخورين بجهودكم العظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة.. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً، وكل عام وسيادتكم ومصر بخير".

كما بعث المحافظ برقية تهنئة لكل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير التنمية المحلية هشام آمنة ووزير القوى العاملة حسن شحاتة، وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع عمال مصر الأوفياء بهذه المناسبة، سائلًا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبنائها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.

وأكد محافظ أسيوط- في تصريح، اليوم- أن عيد العمال هو عيد العطاء والإنتاج، مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم وخاصة مع بناء مصر الجديدة، داعياً المولى- عز وجل- أن يحفظ بلادنا، وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.

وفي محافظة بني سويف بعث المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال، جاء فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة عيد العمال، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار.. داعياً المولى- عزوجل- أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها".

كما بعث محافظ بني سويف ببرقيات تهنئة لكل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ووزير القوى العاملة حسن محمد شحاتة، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران، هنأهم خلالها بهذه المناسبة، سائلاً المولى أن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

عاجل