رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان تشارك بـ147 لاعبا في فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمطروح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، مشاركة المحافظة ببعثة تضم 147 لاعبا في فعاليات الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية في نسخته الرابعة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة على أرض محافظة مطروح خلال الفترة من 29 أبريل حتى 2 مايو المقبل. 

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الأحد - أن المحافظة مشركة بألعاب القوى، والسباحة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة، وكرة السرعة، وخماسي كرة القدم من البنين والفتيات، وكرة القدم الشاطئية للبنين، ورياضات ذوى الهمم، ويرافق لاعبوا أسوان ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، ومسئولي المديرية. 

وأكد عطية، أن تنظيم فعاليات النسخة الرابعة للأولمبياد الرياضي لأبناء المحافظات الحدودية يأتي متماشيا مع اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المستمرة بتسخير كافة القدرات والإمكانيات لتعزيز مهارات شبابنا واستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر، مما يعكس حرص الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة على الاهتمام بعصب الأمة وقوتها.

وأشار محافظ أسوان، إلى أن المحافظات الحدودية تمتلك العديد من المقومات المتنوعة ليتيح المجال أمام الشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية، وهو الذى تتبناه وزارة الشباب والرياضة لتحويل التوجيهات الرئاسية لواقع ملموس.

عاجل