رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 21 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بالمحلة الكبرى

نشر
أرشيفية
أرشيفية

 قاد رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى عمرو فكري، أعمال الموجة الـ 21، لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالمحلة، التي انطلقت اليوم السبت وتنتهى في 14 يوليو المُقبل، وتستمر فعالياتها على 3 مراحل، بالتنسيق مع القيادات الأمنية والشرطية وتحت إشراف المهندسين سامى حاتم وصلاح حشيش ومحمد سمير نواب رئيس المدينة، وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية.
وقال فكري - في تصريحات صحفية السبت - إنه تم اليوم تنفيذ 21 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بنطاق قرة مركز المحلة ، على مساحة 6 قراريط بما يعادل 1,050متر مربع، مؤكدا إزالة 3 حالات تعد لمتغيرات غير قانونية، على مساحة 550 مترا، وإزالة حالتي تعد على أملاك الدولة، بمساحة 390 مترا ، وإزالة 16 حالة تعد ولاية أخرى، على مساحة 110 أمتار شملت مبان بالبلوك وأسوارا بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية وأعمدة حديد مغطاة بالصاج وجمالون.
وشدد على تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية فى المهد، والتصدي بكل حسم ؛ للقضاء على مظاهر البناء العشوائي ، بتنفيذ إزالة حالتي تعد ، على مساحة 8 قراريط ، خارج الحيز العمراني، عبارة عن سور ومبان بالبلوك ، بقرية سندسيس التابعة لوحدة المعتمدية.
كما تم تنفيذ إزالة أساس من البلوك الأبيض والمونة الأسمنتية على سطح الأرض ، على مساحة 8 أسهم، خارج الحيز العمراني، بقرية دمتنو التابعة لوحدة سامول إلى جانب فك شدة خشبية لأعمدة دور ثاني علوى، بقرية المعتمدية على مساحة 150 مترا.
وأكد ضرورة التنسيق المتواصل مع الأجهزة الأمنية والجهات المعنية ، مع إعداد برنامج زمنى خلال كل مرحلة بالأماكن المستهدفة؛ حتى يتسنى التنفيذ على الوجه الأكمل ؛ لإزالة كافة أشكال التعديات البناء أو الزراعية أو الرى سواء الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية للحفاظ على أراضي أملاك الدولة.

عاجل