رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقف تصوير مسلسل «وسط البلد» نهائيًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الجهة المنتجة لمسلسل "وسط البلد"، اليوم السبت، وقف تصوير المسلسل بشكل نهائي دون الإعلان عن الأسباب، رغم النجاح الكبير الذي حققته طوال الفترة الماضية.

وقال الفنان أحمد عزت، أحد أبطال المسلسل: "تم إبلاغنا بتوقف تصوير الحلقات المقبلة بشكل نهائي دون معرفة أي أسباب، لكن قدر الله وما شاء فعل".

ويعد المسلسل أول تجربة درامية من نوعها في مصر في إطار حلقات "السوب أوبرا" الممتدة، وشكلًا جديدًا من الدراما التي تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، وكان مقررًا أن يستمر لمدة 5 مواسم، بحيث يتكون كل موسم من 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحي، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومي، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون.

ويُعد المسلسل من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة في عام 2022، وتدور أحداثه حول مجموعة من المواقف والقضايا الاجتماعية التي تتعرض لها عائلة “فضل”، التي يحاول شقيقه الاستيلاء على منزله اعتقادًا منه أن والده حرمه من الميراث.

عاجل