رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول قرارات شحاتة.. تصعيد خماسي للفريق الأول بغزل المحلة وعودة الأخميمي للتدريبات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر رضا شحاتة، المدير الفني الفني الجديد لنادي غزل المحلة، تصعيد الخماسي محمود عبدالعزيز ومحمد يسري وأحمد وجيه ومحمد عبدالرسول ريشة وأحمد الأشرم من فريق 2001، لدعم صفوف الفريق باللاعبين الشباب، تمهيدًا للاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة من الدوري الممتاز.

وقرر شحاتة إعادة خالد الأخميمي، قائد غزل المحلة، للتدريبات الجماعية بعد شهر ونصف من الإيقاف، بسبب أزمته مع عبدالباقي جمال، المدير الفني السابق للفريق، عقب رفض الأخميمي خصم 10 آلاف جنيه، من كل لاعب بالفريق بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة منتصف شهر مارس الماضي.

 وتواصل الجهاز الإداري لفريق غزل المحلة بالأخميمي، ومطالبته بالعودة لتدريبات الفريق، وذلك بعد الجلسة التي عقدها شحاتة مع إدارة المحلة، والتي شهدت مطالبته بعودة الأخميمي للتدريبات، وذلك بسبب حاجته لخبرات اللاعب في استعادة الفريق لدائرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقود شحاتة تدريبه الأول مع غزل المحلة في الخامسة من عصر اليوم الجمعة، بعد تولي تدريب الفريق خلفًا لعبدالباقي جمال، الذي قررت إدارة المحلة توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق المحلاوي، عقب خسارة الفريق 4 مباريات متتالية أمام الأهلي وفيوتشر وفاركو وطلائع الجيش، بالدوري الممتاز.

عاجل