رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان» تتابع تنفيذ 276 عمارة ضمن «سكن كل المصريين» بالعاشر من رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جار استكمال الأعمال الجارية لتنفيذ 178 عمارة بالمرحلة الخامسة للمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة، في الحي الحادي والعشرين، بمدينة العاشر من رمضان.

وقال وزير الإسكان، إنه تتم متابعة الموقف التنفيذي للوحدات بصورة دورية، مشيرًا إلى أن هناك تأكيدًا مستمرًا على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ، مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية، مُشددًا على الاهتمام بالانتهاء من الخدمات المختلفة التي تهم المستفيدين من المبادرة.

وتابع، الأعمال الجاري تنفيذها بالحي العشرين بمشروع 98 عمارة بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة كاملة المرافق "مياه – صرف – كهرباء – طرق - غاز طبيعي"، بالمبادرة الرئاسية " سكن كل المصريين ".

في السياق ذاته، أوضح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه جارٍ استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية السطحية لربط طريق الروبيكي بطريق محطة القطار الكهربائي والمنطقة الصناعية، في إطار استكمال تنفيذ شبكة الطرق الجاري تنفيذها بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة طبقًا للجدول الزمني المتفق عليه وبالجودة المطلوبة، خصوصًا ما يتعلق بأعمال الإنشاءات وتنفيذ طبقة الأسفلت أو أعمال رفع كفاءة الطرق بالمدينة.

عاجل