رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عريس ينهي حياة زوجته بعد 48 ساعة من زفافهما بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من القبض على عريس أنهى حياة زوجته بعد مرور 48 ساعة على زواجهما باستخدام أداة حادة بقرية نفيا بمركز طنطا إثر خلافات أسرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أسرة بقرية نفيا يفيد بمقتل فتاة تدعى "آية. ح. أ" في العشرينيات من عمرها والعثور على جثمانها جثة هامدة مصـابة بعدة طعنـات بأداة حادة سكين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة إنهاء حياة الفتاة العروس، وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد بسام حشكل رئيس مباحث مركز طنطا أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات أسرية عقب مضي 48 ساعة على زواجهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط العريس الجاني كما تم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة طنطا وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة انتقامًا من العروس لعدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلباته الزوجية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل