رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 شقيقات بتسمم غذائي في الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيبت 3 شقيقات من أسرة واحدة بحالة اشتباه تسمم غذائي نتيجة تناولهن طعام فاسد بعزبة الزغابة في قرية أبوعطوة بمركز الإسماعيلية، وتم نقل المصابات إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهن ورعايتهن طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوجود حالات مصابة باشتباه تسمم غذائي بعزبة الزغابة بقرية أبوعطوة بمركز الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان البلاغ الذي أسفر عن إصابة كلا من آلاء السيد حسن 20 عاما، وشقيقتها نور السيد حسن 16 عاما، وشقيقتهن دنيا السيد حسن11 عاما، مقيمات الزغابة أبو عطوة مصابات اشتباه تسمم غذائي.

تم نقل الشقيقات الثلاثة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافهن ورعايتهن طبيًا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابات.