رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً غنائيًا في دبي غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، غدا الجمعة 28 أبريل، بعد غيابها الفني عن الفترة الماضية. ستؤدي شيرين منوعات أغانيها المختلفة خلال العرض، إلى جانب أداء أغنيات جديدة لأول مرة.

وظهرت شيرين مؤخرًا بصورة جديدة عبر مواقع التواصل داخل استوديو أثناء تسجيل أغنية جديدة لألبومها الجديد، وظهرت شيرين بوزن زائد وملامح شاحبة، مما أثار تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب ظهورها. وفي هذه الصورة كما قال أحد المتابعين: “أنت لست صفاتك”، في آخر كتب: “أنا على وشك التغيير يا شيرين حبيبي، الله يخفف عنك كربك ويصلح حالتك يارب”. “الله يشفيك ويقويك ويرجع شيرين نجمة مصر والوطن العربي”.

كما عانت شيرين مؤخرًا من الإشاعات الكثيرة التي طالتها، وقد ردت على أسباب اختفائها خلال بيان صحفي قالت فيه: “الفنانة شيرين عبد الوهاب تؤكد أن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي. عنها غير صحيحة، وأنها تكرس نفسها لإعداد موسيقى جديدة بعد الانتهاء من ألبومها الجديد، وتدعو معجبيها إلى الاهتمام بمن يستغلون إجازتها الفنية للترفيه عن معجبيها بموسيقى جديدة تعدها، بدلاً من التحقيق بشكل غير عادل في حياتك الشخصية لحصد وجهات النظر والمتابعات عبر الإنترنت لمصالحك الخاصة.

عاجل