رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير الجارية في شارع الجيش وصولًا لكوبري سندوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن الهدف من أعمال التطوير التي تشهدها شوارع وميادين وحدائق مدينة المنصورة هو عودتها إلى سابق عهدها عروسًا للنيل، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة وموقعها الجغرافي المتميز. 
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية؛ لمتابعة أعمال التطوير الجارية في شارع الجيش من أمام استاد المنصورة وصولًا لكوبري سندوب بطول 2 كم بدعم إضافي من الخطة الاستثمارية.
واستعرض مختار إجراء تعديلات مرورية داخل شارع الجيش للحد من التكدس المروري عند نقطة التقاء شارع الجيش مع عبدالسلام عارف مع شارع الأتوبيس الجديد أمام استاد المنصورة.
ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال المدنية خلال 10 أيام يعقبها البدء في مراحل الرصف من خلال إزالة طبقة الرصف القديمة وإعادة فرد طبقة سن جديدة يعقبها وضع طبقة الرصف النهائية، مؤكدًا ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني المحدد.
وأضاف أن أعمال التطوير ستشمل رصف شارع الجيش وتطوير الحدائق العامة بطول شارع الجيش وكورنيش سندوب بطول 500 م، لخلق متنفس ترفيهي للمواطنين، بالإضافة إلى صيانة الحدائق العامة بداية من الاستاد وصولًا لميدان أم كلثوم لحين البدء في تطوير هذا الجزء من الشارع في المرحلة الثانية.
وشدد على عدم المساس بالحدائق العامة وتطويرها بالكامل من خلال توفير مقاعد للمواطنين وزراعة أشجار مثمرة، لافتًا إلى أن التكلفة الإجمالية لتطوير شارع الجيش ضمن الدعم الإضافي الذي حصلت عليه المحافظة من الخطة الاستثمارية لهذا العام، بعد الانتهاء من تنفيذ الخطة قبل موعدها المحدد، مشيرًا إلى أن الدقهلية من أولى المحافظات تنفيذًا للخطة الاستثمارية.

عاجل