رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يكشف عن البطولة التي كان يتمني الفوز بها وعلاقته بكلوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن البطولة المفضلة لديه التي كان يتمنى الفوز بها، ومدى علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب.

 

وخلال مقابلة مع ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، عبر شبكة «BT Sport»، قال صلاح: «التويج ببطولة دوري أبطال أوروبا كان هدفي الأكبر منذ أن كنت صغيرًا، عندما كنت طفلا كنت أشاهد دوري الأبطال أكثر من الدوري الإنجليزي أو أي بطولة أخرى، فهي أكبر بطولة في ذلك الوقت وأعتقد أنها لا تزال كذلك، كان حلمي فقط أن ألعب فيها يوما ما، الفوز بها أمر لا يصدق».

وأضاف: «عندما أتيت إلى هنا قلت إنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب ومساعدة الفريق على الفوز، أنا فخور جدا لتحقيق هذه الإنجازات، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي».

وأكمل: «لديّ علاقة قوية مع يورجن كلوب منذ أن جئت إلى ليفربول، لقد لعبنا معًا لمدة 5 أو 6 سنوات، لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا الآن، نحن نحترم بعضنا البعض وهذا هو أهم شيء».

وعن زميله أرنولد، قال صلاح: «هو يمتلك رؤية رائعة، ودائمًا ما يبحث عن أصعب تمريرة في المباراة ويحاول لعبها، فور علمي أنه حصل على الكرة وهناك مساحة أقوم بالجري حتى دون رؤيته ومعرفة ما إذا كان سيمر أم لا».

ومن جانبه، يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وست هام، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 8:45 مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل