رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعدادا للقاء سيراميكا في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر الكولومبي كارلوس أسوريو مدرب الزمالك، على دخول الفريق في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا غدا الأربعاء.

ويأتي المعسكر المغلق لفرض مزيدا من التركيز على القائمة التي ستخوض المباراة من اللاعبين، في لقاء سيدخله الزمالك ولا بديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على فرصه في حصد المركز الثاني الذى يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب كارلوس أوسوريو، مع فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقام لقاء الزمالك وسيراميكا في الساعة الثامنة والنصف من مساء غدا الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

ويواجه الزمالك صعوبات كبيرة في مسابقة الدوري هذا الموسم، حيث يأتي الفريق الأبيض قبل مواجهة سيراميكا في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة من خوض 24 مباراة.

وخلال 24 مباراة، نجح فريق الزمالك في الفوز بـ11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 36 هدفا، ودخل مرمى الفريق 24 هدفا.

وكان فريق الزمالك قد توج بدرع الدوري في الموسمين الماضيين، حيث حصد الدوري في الموسم قبل الماضي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بينما حصد الدوري في الموسم الماضي مع المدرب البرتغالي فيريرا.

عاجل