رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 ملايين مستفيد من مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» خلال أيام العيد

نشر
العيد أحلى بمراكز
العيد أحلى بمراكز الشباب

ذكرت وزارة الشباب والرياضة، أن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»، شهدت خلال أيام عيد الفطر المبارك إقبالًا جماهيريًا كبيرًا بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية برعاية الوزير الدكتور أشرف صبحي.
 

وقال صبحي - في تصريحات صحفية اليوم الاثنين - إن عدد المستفيدين من المبادرة طوال أيام العيد، بلغ أكثر من 7 ملايين مستفيد من النشء والشباب والرواد بصورة إجمالية، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال اليوم الأول حوالي 3 ملايين مستفيد.


وأضاف أن عدد المستفيدين في اليوم الثاني بلغ حوالي مليوني مستفيد وفي اليوم الثالث مليوني مستفيد من أنشطة مراكز الشباب المتنوعة والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات للتمتع بأيام العيد وادخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال والأهالي.


وأوضح أن استمرار المبادرة يعد نقطة تحول كبيرة لتقديم خدمات مجتمعية أفضل للجمهور من مراكز الشباب وقيام المراكز بدورها التنموي في بناء الإنسان المصري.


وأكد أن مراكز الشباب لم يعد يقتصر دورها على الأنشطة والفاعليات، بل فتحت مراكز الشباب أبوابها أمام الجمهور لأداء صلاة العيد في 1017 ساحة صلاة بمختلف المراكز في جميع أنحاء الجمهورية.


وحققت مبادرة (العيد أحلى بمراكز الشباب)، نجاحًا كبيرًا بمختلف المحافظات؛ لتحقيق أهداف واستراتيجية الوزارة بأن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على بناء الجمهورية الجديدة.