رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير محاضر تموينية وإزالة تعديات على أملاك الدولة في 3 محافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت إدارة التجارة الداخلية التابعة لمديرية التموين بمحافظة الإسكندرية حملات على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة بالمحافظة، فيما شنت الأجهزة التنفيذبة بمحافظتي أسوان والمنيا حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية. 


وأسفرت الحملات الرقابية بمحافظة الإسكندرية عن تحرير 24 محضرا ضد التجار المخالفين في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وشملت المحاضر مخابز بلدية مخالفة، وعدم حمل شهادة صحية.


أما في محافظة أسوان، فتم التعامل والإزالة الفورية لأعمال تعدى بمدينة البصيلية ومركز ومدينة أسوان ومركز ومدينة نصر النوبة ومركز ومدينة إدفو، وتزامن مع ذلك قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو باستكمال أعمال النظافة العامة، ورفع التراكمات والمخلفات من القمامة والأتربة لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين.


وفي محافظة المنيا، قال هاني بدوي رئيس مدينة المنيا "إنه تم إزالة 8 حالات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقري (تله ومهدية ودمشير والحوصلية والعبيد)"، مؤكداً استمرار جهود الوحدة المحلية للقضاء على عشوائية البناء .


وأوضح أنه في الوحدة المحلية لمركز سمالوط تم إزالة 22 حالة بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية ضمن خطة المحافظة للتصدي لحالات التعديات خلال فترة أجازة العيد من خلال التواجد الميداني ومتابعة الحالة العامة بزمام كل مركز.
 

عاجل