رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد سلام: سعيد بردود فعل الجمهور عن «رمسيس باريس»

نشر
أبطال فيلم رمسيس
أبطال فيلم رمسيس باريس

أعرب الفنان محمد سلام عن سعادته بردود فعل الجمهور عن فيلمه "رمسيس باريس" ، الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائي وتحقيقه إيرادات كبيرة نظرا للمنافسة القوية بدور العرض.
وقال محمد سلام - في تصريح صحفي مساء السبت - إن الجمهور أشاد بمستوى الكوميديا المُميزة في الفيلم ، والذى انطلق عرضه في السينمات أول أيام عيد الفطر المبارك.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقرر أفراد المجموعة تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وتوزيع سينرجى فيلمز. 
وكانت الشركة المنتجة للفيلم كانت قد طرحت الأغنية الدعائية لــ "رمسيس باريس" التي يقوم بغنائها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري وميكس وماستر أليوت جيمس ومعتز ماضي وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم من توزيع سينرجى فيلمز.
وينافس الفيلم في موسم عيد الفطر وسط مجموعة من الأفلام، على رأسها فيلم "هارلى" بطولة النجم محمد رمضان الذى عاد للسينما بعد غياب، وكذلك أفلام: ابن الحاج أحمد، مغامرات كوكو، يوم 13، بعد الشر، ساعة إجابة.