رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة، وجروح وكدمات متفرقة في الجسم، مساء اليوم، السبت، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين في سنهور بدائرة مركز سنورس، وذلك بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية بين أولياء الأمور وتطورت إلى مشاجرة بالشوم والعصي، وتدخل فيها أفراد العائلتين.

وجرى السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، فيما نقلت الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي، بنشوب مشاجرة بالشوم والعصي، بين عائلتين في قرية سنهور بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، ووجود عدد من المصابين.

أسفرت المشاجرة عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

جرى السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفي المشاجرة الاتهامات فيما بينهما، وألقى كل منهم اللوم على الآخر، واعترفوا بأنّ مشادة كلامية نشبت بين أسرتين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة الأشخاص الأربعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

عاجل