رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف حساب كولر أمام فرق شمال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمتلك مباراة الأهلي والرجاء المغربي، المقرر إقامتها اليوم، حسابات خاصة بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الذي يسعى لتأكيد تفوقه على فرق دول شمال إفريقيا، التي دائمًا تكون ندًا قويًا أمام المارد الأحمر.

وطالب كولر لاعبيه بالهدوء في مباراة اليوم، خصوصًا أنه درس جميع نقاط القوة والضعف في الرجاء، ويعي تمامًا مدى أهمية تحقيق نتيجة كبيرة أمام منافس قوي بحجم بطل المغرب.

كشف حساب كولر أمام فرق شمال إفريقيا

وخاض المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مباراتين أمام فرق شمال إفريقيا، الأولى أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ونجح في الانتصار في مباراة الذهاب بدور 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف سجله محمد عبدالمنعم في تونس، وعاد لتحقيق الانتصار بالإياب في القاهرة بثلاثية نظيفة.

ويسعى كولر لتأكيد تفوقه وإحكام قبضته على الرجاء المغربي، ومن ثم الفوز عليه في القاهرة، بنتيجة كبيرة، قبل مباراة الإياب بالمغرب، السبت المقبل.

وبذلك، فإن نسبة نجاح المدرب السويسري في مواجهة فرق شمال إفريقيا 100%، حتى هذه اللحظة.

ويواجه الأهلي فريق الرجاء بربع نهائي البطولة الإفريقية، بعدما سبق والتقيا في نفس الدور بالنسخة الماضية من دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بالمغرب، السبت المقبل 29 أبريل الجاري.

وحال تأهل المارد الأحمر على حساب الرجاء، سيلتقي مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، في نصف نهائي دوري الأبطال.

عاجل