رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على نوتينجهام فورست في «البريميرليج»

نشر
محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز مثير وصعب على نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد”، معقل “الريدز”، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ديوجو جوتا بالهدف الأول لليفربول في الدقيقة 47 من عمر المباراة بضربة رأس، بعد عرضية من فابينيو، ليتقدم لأصحاب الارض.

رد نوتنجهام جاء سريعًا، بالتعادل في الدقيقة 51 عبر لاعب الريدز السابق نيكو ويليامز، الذي صوب كرة قوية اصطدمت بروبرتسون، مدافع ليفربول، وسكنت الشباك.

وعاد جوتا في الدقيقة 55 ليسجل هدف التقدم من جديد لليفربول، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من روبرتسون تعامل جوتا معها بمهارة.

وأدرك مورجان جيبس وايت التعادل لصالح الضيوف مجددًا في الدقيقة 67، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لمسها المدافع إبراهيما كوناتي، ليعجز الحارس أليسون عن إبعادها.

ونجح محمد صلاح في التسجيل في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية رائعة من ألكسندر أرنولد، ليضعها في المرمى، مسجلًا الهدف الثالث للريدز، ويخطف الفوز لفريقه.

هدف صلاح جعله يرفع رصيده إلى 183 هدفًا، بقميص الريدز، ليصبح سادس أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الريدز، بالتساوي مع روبي فاولر.

بذلك النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 50 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في حين توقف رصيد نوتنجهام فورست عند 27 في المركز قبل الأخير.

عاجل