رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرجاء المغربي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض مباراة الأهلي والرجاء المغربي عبر قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقناة أون تايم سبورت الأرضية “مجانًا”.

وتعد هذه المواجه هي العاشرة التي تجمع المارد الأحمر بالنسر الأخضر المغربي، إذا التقى الفريقان 9 مرات من قبل، 8 منها في دوري أبطال إفريقيا، وواحدة في كأس السوبر الإفريقي.

وخلال المواجهات السابقة، انتصر الأهلي في مباراتين، بينما حسم الرجاء مواجهتين أيضًا، وسيطر التعادل على نتيجة 5 مباريات، بينما سجل كل فريق 10 أهداف في شباك الآخر.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق، بأنها حصلت على موافقة بحضور 52 ألف مشجع، لمساندة لاعبي المارد الأحمر، في مواجهة بطل المغرب.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  “كاف”، أن السوداني محمود علي إسماعيل، هو من سيدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي، ويعاونه كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما يتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

عاجل