رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرطة تواصل الانتشار في الشوارع والميادين لتأمين الاحتفالات بثاني أيام عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، انتشارًا أمنيًا مكثفًا، ضمن الخطة التي أعدتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

ودفعت وزارة الداخلية بتعزيزات أمنية مدعمة بعناصر من الشرطة النسائية بمحيط الحدائق والمتنزهات العامة، والمراكز التجارية الكبرى، ودور السينما، والمسطح المائي لنهر النيل، بالإضافة إلى الأماكن الأخرى التي تشهد تجمعات كبيرة من المواطنين خلال فترة الاحتفالات، لفرض السيطرة الأمنية والتصدي لأى محاولة للخروج عن القانون.

ووجه وزير الداخلية برفع درجات اليقظة الأمنية والانتشار الأمني المكثف، لتأمين المنشآت المهمة والحيوية بالدولة خلال فترة الاحتفالات.

كما وجه وزير الداخلية بضرورة تكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية، والربط الكامل بغرف العمليات، بالإضافة إلى تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية بين المحافظات والتمركزات الثابتة والمتحركة، وتكثيف تواجد سيارات الإغاثة المرورية على الطرق والمحاور، لتقديم المساعدة للمواطنين وضبط المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، بما يحقق مفهوم الردع العام ونشر الشعور بالأمن.

وشدد، على تواجد القيادات الشرطية على الأرض على مدار أيام العيد، للمتابعة المستمرة لتنفيذ الخطة الأمنية، مع التأكيد على مراعاة البعد الإنساني في التعامل مع المواطنين، والتصدي الحاسم لكل ما يمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين وفقاً للأطر القانونية.

عاجل