رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي: مباراة الأهلي والرجاء قوية.. وهدفنا إسعاد الجماهير

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قوة وأهمية مباراة الرجاء المغربي، وكذلك صعوبة المنافس، لافتًا إلى أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

ويستضيف الأهلي، في التاسعة مساء غد، على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.
وقال محمد الشناوي- خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة-: "نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع".

وأضاف الشناوي: "التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد".

وتابع: "الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة، المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر الذي يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين".

وأكد قائد الأهلي أن على قوة فريق الرجاء هذا الموسم، مضيفًا أن هناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكنه يحترم أي فريق منافس سواء من شمال أفريقيا أو غيرها.

وقال: "احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في أفريقيا"، مشددًا على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملاً في تحقيق المكسب غدًا.

عاجل