رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أب ليهم كلهم».. أبناء الشهداء يحتضنون الرئيس السيسي ويتسلمون منه العيدية| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على احتضان أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة ومداعبتهم، خلال حضوره الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في مركز المنارة، بحضور أسر الشهداء.

ويمثل مشاركة الرئيس السيسي لأسر الشهداء الاحتفال بالعيد، فرصة وبهجة إضافية لها، بما يحمله ذلك من اهتمام ورعاية خاصة، وتأكيد الاعتراف بتضحيات وجهود الشهداء التي قدموها في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأدى الرئيس السيسي، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد المشير طنطاوي، في القاهرة الجديدة.

كما أدى صلاة عيد الفطر إلى جانب الرئيس السيسي، عدد من أطفال أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وشيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وشهد الرئيس السيسي، في احتفالية عيد الفطر، فيلمًا تسجيليًا عن تاريخ العيدية في مصر، وسط أجواء تسودها الفرحة، بمشاركة أسر الشهداء، كما تابع الرئيس السيسي فقرة أوبريت "الليلة الكبيرة".

وعقب ذلك، تناول وجبة الإفطار مع أبناء الشهداء من الجيش والشرطة وأسرهم المشاركين في الاحتفال بعيد الفطر المبارك، كما حرص على توزيع الهدايا على أبناء الشهداء.

عاجل