رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السياحة» تواصل متابعة إجراءات عودة المعتمرين المصريين وأداء الشركات في عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة في وزارة السياحة والآثار، إن غرفة العمليات تتولى المتابعة ومراقبة أداء الشركات السياحية، بالإضافة إلى التواصل والتنسيق المستمر مع شرطة السياحة والآثار، وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، ومكاتب الوزارة بجميع المحافظات السياحية؛ للتدخل السريع، لحل أي مشكلة قد تطرأ تجاه السائحين المصريين والأجانب.

وأضافت سامي، أنه تم التوجيه بأن يتم العمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التي ترد من السائحين والمواطنين، بجانب التأكد من التزام الشركات السياحية بتنفيذ البرامج السياحية المتفق عليها.

وأوضحت، أن الوزارة تعمل على المتابعة المستمرة، وعن كثب، لإجراءات عودة المعتمرين المصريين والتأكد من وصولهم بسلامة الله لأرض الوطن، وذلك من خلال التواصل بشكل يومي مع لجانها المتواجدة بالمطارات، وتلقي تقاريرها اليومية.

هذا ويتم استقبال جميع الشكاوى المُتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار (19654) والذي يعمل على مدار الساعة لمدة 24 ساعة يومياً لتلقي جميع شكاوى ومقترحات زائري وسائحي المقصد السياحي المصري من المصريين والأجانب، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم. 

عاجل