رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المحافظون والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بعيد الفطر

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث المحافظون والقيادات التنفيذية اليوم الخميس، ببرقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك .
 

ففي بورسعيد ، قدم المحافظ عادل الغضبان أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد والأجهزة التنفيذية، للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، قائلا" وبهذه المناسبة الغالية نتوجه للمولي عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم لما فيه الخير "
 

كما بعث المحافظ بتهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ورئيسي مجلس النواب ومجلس الشيوخ، وجميع الوزراء والمحافظين بهذه المناسبة العطرة. 
 

ودعا أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة العطرة و مصر وأبناءها في أفضل حال، مع استمرار عجلة التنمية والتقدم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ربوع مصر تحت راية القيادة الحكيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن ينعم علينا بالأمن والاستقرار والوحدة بين أبناء الشعب المصري .
 

كما هنأ الأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي بورسعيد خاصة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار
 

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري، خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما بعث المحافظ برسالة تهنئة لجميع أفراد القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم للحفاظ على امن المواطنين وسلامة الوطن. 
 

وأوضح أن محافظة بورسعيد جاهزة لاستقبال الزائرين من جميع المحافظات للاستمتاع بشواطىء ومعالم المدينة الباسلة، داعيا أبناء المحافظة للاستفادة من أجازة عيد الفطر في تجديد مشاعر المودة بين الأسر و التنزه في الحدائق والشواطئ، مؤكدا على توفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين خلال عيد الفطر وتهيئة المناخ المناسب للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك على أكمل وجه.
 

وفي جنوب سيناء، بعث المحافظ خالد فودة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، قال فيها: " يطيب لى والجهاز التنفيذي للمحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى بموفور الصحة والعافية ونتوجه للمولى عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية ، حفظكم الله سيادة الرئيس وسدد على طريق الحق خطاكم.. إنه نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير".
 

كما بعث محافظ جنوب سيناء برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ،والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء .
 

وفي المنيا ، أرسل رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يُعيده الله على سيادته بالخير واليمن والبركات، وبموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يحفظ مصر ويديم عليها امنها واستقرارها في ظل قيادته الرشيدة.
 

وجاء نصها كالتالي :"أنه في هذه المناسبة المباركة ننتهز الفرصة بأن نؤكد لسيادتكم على ثقتنا وإيماننا في مساعيكم السباقة نحو المصالح العليا للوطن، والمضي قدماً نحو النهوض به وبشعبه، وحفظ وسلامة أراضيه، سائلأ المولى عز وجل أن يحقق على أيديكم مزيدًا من التنمية والرخاء والازدهار، وأن يحفظكم الله ويرعاكم ويسدد علي طريق الحق والعدل والخير خطاكم".