رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد للتشغيل التجريبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح خالد فودة محافظ جنوب سيناء،اليوم الاربعاء، مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد بمدينة شرم الشيخ للتشغيل التجريبي، وذلك وسط أجواء احتفالية مبهرة .


وكشف البيان أن المحافظ أشاد بأعمال المبني مثمنا دور جميع المشاركين في هذا الصرح الاستشاري والمنفذ وجميع الجهات المعاونة والجهاز التنفيذي للمحافظة مشيرا أن مبنى مجلس المدينة الجديد من المباني صديقة البيئة، كما يعد من المباني الذكية في نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة.


وتابع المحافظ ان المبنى ليس مجرد مبنى حكومي تقليدي ولكنه مبني تفاعلي يضمن التفاعل بين متلقي ومقدم الخدمة، ويضمن رفاهية الخدمة للموظفين والمواطنين، ويسهل تقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.


وأشار المحافظ ان المبني ملحق به الحديقة المركزية المقامة على مساحة 110 آلاف متر مربع بمنطقة وتضم عددا من البحيرات ومولا تجاريا، وعددا من البنوك ونافورات حديثة، فضلا عن أعمال التشجير وتنسيق الموقع، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية وهي تعتبر متنفسا واسعا لزوار وأهالي وضيوف مدينة شرم الشيخ.


وقام المحافظ خلال الافتتاح بتفقد المركز التكنولوجي للمواطنين مشددا علي حسن معاملة الجمهور وتقديم الخدمات بسهولة ويسر، كما تفقد مركز خدمات مصر، والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

عاجل