رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المحافظات تهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأت محافظات مصر اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ، فقد بعث محافظ قنا أشرف الداودى ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء نصها " يسعدنى و يشرفنى أن ارفع لفخامتكم بأصدق التهانى القلبية بالأصالة عن نفسى و بالإنابة عن أبناء محافظة قنا بحلول عيد الفطر المبارك ، داعيا الله عز وجل أن يجعله عيدا سعيدا مباركا ، ويعيده على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وليتحقق لمصرنا الغالية كل ما تصبوا إليه من أهداف،  حفظكم الله لمصر زعيما و قائدا لها " .


كما بعث المحافظ برقيات تهنئة بهذه المناسبة لكل من، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ، و اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية ، و الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية ، و المستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ .


وبعث رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر جاء فيها "يطيب لي فخامة الرئيس بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي أن أتقدم لسيادتكم بأرق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على سيادتكم وشعب مصر العظيم باليمن والخير والبركات، داعيا المولى عز وجل وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على مصرنا الحبيبة، وأن يحفظ شعبها وقائدها من كل سوء ويوفقكم في تحقيق كل ما يساهم في رفعة وتقدم وطننا الغالي مصر وأن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد " .


كما بعث رئيس جامعة جنوب الوادي برقيات مماثله للسادة رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمى ورؤساء الجامعات.


وفي مطروح، بعث المحافظ خالد شعيب، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 


وجاء نصها: يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية بأخلص وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبناءها، ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم 


ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار.


كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، متمنيا أن يعيده على الأمة والإسلامية ومصرنا الغالية قيادة وشعبا وجميع القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية والدينية وجميع أهالي مطروح بالخير واليمن والبركات.


وفي الفيوم، بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .


وجاء في البرقية : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير والبركات، داعيًا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وإزدهار، وأن تمر الأزمة التي يتعرض لها العالم أجمع بسلام".


وفي أسيوط، بعث المحافظ عصام سعد برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وجاء في نص البرقية "بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير. 


وبعث محافظ أسيوط أيضًا برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والسادة الوزراء بهذه المناسبة العطرة. 


كما تقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصري عامة وأهالي محافظة أسيوط خاصة وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن جميع دوائر المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء وأن يعم الخير والنماء والرخاء على كافة ربوع مصر.


وفي محافظة بني سويف، بعث المحافظ محمد هاني غنيم ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك شوال 1444هـ/ أبريل 2023 ..جاء فيها:


"يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة، بمناسبة عيد الفطر المبارك..أعاده الله على سيادتكم وعلى الشـعب المصــري العظيم والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات،داعياً الله عز وجل أن يوفقكم قائدا للمسيرة الوطنية وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها" .


جاء ذلك فى بيان للمحافظة صدر، اليوم الاربعاء، كما بعث محافظ بني سويف برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والمستشار حنفى جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، وفضيلة الدكتورمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية ،هنأهم خلالها بعيد الفطر،سائلاً المولى أن يعيده عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار .
 

عاجل