رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرقية.. التشديد على تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين العامة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على ضرورة استمرار تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين العامة وبمحيط المساجد التي ستشهد صلاة العيد بنطاق المحافظة مع استمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الثلاثاء مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.
كلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع وكيل وزارة الزراعة والأجهزة الأمنية للتصدي لمنع التعديات على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء والتعامل مع المخالفة في مهدها بكل حزم دون أي تهاون وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخي في العمل.
وأكد غراب، على ضرورة أحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية والتأكد من توافرها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتطبيق القانون علي المخالفين، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي لا يألو جهداً في توفير احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

عاجل