رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب ومحافظ كفر الشيخ يفتتحان أعمال تطوير نادي الإرادة والتحدي

نشر
نادي التحدي والإرادة
نادي التحدي والإرادة بمحافظة كفر الشيخ

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أعمال التطوير المنتهية بنادي التحدي والإرادة بمحافظة كفر الشيخ، والذى يخدم أبناء المحافظة من ذوى الهمم والقدرات الخاصة.
كما قام وزير الشباب والرياضة بتفقد تدريبات وأنشطة المشروع القومي لذوي الهمم والقدرات الخاصة، والذي تنفذه الوزارة في رياضات "الكرة الطائرة جلوس، تنس الطاولة، رفع الأثقال"، ومشاهدة عروض الفن التعبيري لمكتب قادرون باختلاف، بجانب تفقد مشروعات الطرح الاستثماري بمركز انيرجي الرياضي، وتفقد تدريبات منتخب المحافظة في رياضة الكاراتيه.
وأكد وزير الشباب والرياضة الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لأبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة والهمم، والعمل على مزيد من الدمج المجتمعي لهم، من خلال الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تنفذها الوزارة خصيصاً لهم، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يضع ذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم في مقدمة الأولويات. 
والتقى الدكتور أشرف صبحي مجموعة من أبناء كفر الشيخ من ذوي القدرات الخاصة والهمم من أعضاء نادى الإرادة والتحدي، والمتواجدين خلال افتتاح أعمال التطوير بالنادي، حيث وجهوا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ومحافظ كفر الشيخ على المستوى المتميز الذى بات عليه النادي، وتلبية مختلف رغباتهم وتطلعاتهم.
كما التقى الوزير 250 شاب وفتاة من أعضاء برلمان شباب مصر عن محافظة كفر الشيخ، حيث استمع لهم حول جدول انعقادات اجتماعاتهم لبحث الملفات والقضايا فى مختلف المجالات.

عاجل