رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مركز خدمة عملاء قنا الرئيسي المتكامل لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ قنا أشرف الداودي إن مركز خدمة عملاء قنا الرئيسي المتكامل يهدف لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي التي تواجه المواطنون، حيث بلغت تكلفة إنشائه 3 ملايين جنيه. 
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الثلاثاء مركز خدمة عملاء قنا الرئيسي المتكامل لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة قنا؛ لاستقبال شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم.
وأضاف الداودي أن هذا المركز يقدم كافة الخدمات المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي وتشمل دفع فواتير العملاء، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع، واستبدال العدادات العاطلة، وإصلاح وصيانة العدادات الميكانيكية ومسبقة الدفع، وجميع المشكلات التجارية التي قد تواجه العملاء بمحافظة قنا.
واستمع - خلال الافتتاح - إلى شرح تفصيلي لخطوات التعامل مع العملاء منذ دخولهم المركز وسحب رقم وتلقي الخدمة من خلال 4 شبابيك خدمة عملاء، وشباك دفع مسبق، بالإضافة إلى أن المركز مزود بخدمة النداء الآلي لتنظيم تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين من خلال إدخال رقم الاشتراك أو الرقم القومي تظهر كافة البيانات بداية من الاستهلاك ودفع الفاتورة أو تقديم شكوى أو استفسار ويتم الرد على المواطن خلال فترة قصيرة.  
من جانبه..أوضح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا المهندس رجب عرفة أن الشركة مستمرة في العمل نحو التطوير والتحديث المتواصل والارتقاء بمستوى الأداء لتقديم الخدمات الجماهيرية المميكنة بسهولة ويسر تماشيًا مع التطور التكنولوجي بما يضمن سرعة إنهاء الخدمات.

عاجل