رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق 100 مليون صحة يشارك بالتأمين الطبي لاحتفالات عيد القيامة في الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت فرق المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة" و"التواصل المجتمعي" بالإسماعيلية في التأمين الطبي لاحتفالات قداس عيد القيامة المجيد أمس الأحد، بمطرانية الأقباط الأرثوذوكس بالإسماعيلية، كما تشارك في التأمين الطبي اليوم الاثنين بشاطيء الفيروز بالإسماعيلية والحدائق والمتنزهات وذلك تحت إشراف مديرية الصحة بالإسماعيلية.

جاء ذلك تنفيذًا لخطة وزارة الصحة والسكان للتأمين الطبي لاحتفالات عيد القيامة المجيد، وشم النسيم ووفقًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المديريات الخدمية.

ومن جانبه أشار الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيليه إلى مشاركة فرق المبادرة الرئاسيه ١٠٠ مليون صحة؛ وذلك من أجل تقديم الخدمات الطبية المتكاملة من الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وغير السارية والعناية بصحة المرأة والاعتلال الكلوي ولقاح فيروس كورونا، بالإضافة إلى فريق التواصل المجتمعي والذي ‎يعمل على تقديم التوعية الصحية للمواطنين داخل الكنائس.

وأكد "حطب" على أن فرق مبادرة "١٠٠ مليون صحة" و"التواصل الاجتماعي" تستمر في تقديم خدماتها حتى انتهاء فترة الأعياد، هذا إلى جانب وجود سيارات إسعاف وعيادات متنقلة.

عاجل