رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفود «مستقبل وطن» تزور كنائس الوادي الجديد لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

نشر
تقديم التهئنة للاخوة
تقديم التهئنة للاخوة الأقباط بالوادي الجديد

زار وفد من حزب مستقبل وطن، يضم المحاسب جمال آدم، أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد، وقيادات وكوادر الحزب والأمناء النوعيين وأعضاء الأمانات النوعية بالمحافظة والمركز، مقر لإيبارشية الواحات،  بكنيسة السيدة العذراء بالخارجة لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد،  حيث كان في استقبالهم الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات وراعي الكنيسة.

وقال أمين الحزب بالمحافظة، إن الوحدة الوطنية هي حائط الدفاع الأول عن أمن واستقرار ونهضة الوطن وأن مصر تعرف لا معني الفرقة بل طوال تاريخها تعرف معاني الوحدة والترابط والتآخي بين عنصري الأمة.

من جانبه، عبر الأنبا أرسانيوس عن شكره وتقديره لمشاعر الود والمحبة التي تلقتها الكنيسة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لافتًا إلي أن الكنيسة تصلي من أجل ان يديم الله علي مصر هذه الروح وأن يحفظ أهلها من الفتن.

كما قدم أعضاء الحزب بأمانتي الداخلة والفرافرة، التهنئة للأخوة الاقباط بعيد القيامة  المجيد في مقار الكنائس في المركزين، من خلال وفود لقيادات الحزب بالمركزين.

كما زار وفد أمانة مركز بلاط كنيسة ماري جرجس بمركز الداخلة لتهنئة الأخوة الأقباط بعيدهم كما زار وفد من أمانة الحزب بمركز باريس الاخوة الأقباط في منازلهم لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد.

عاجل