رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات في الإسكندرية تزامنًا مع أعياد القيامة وشم النسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ على الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة ورفع درجة الطوارئ بالمستشفيات، وذلك تزامنًا مع حلول عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم، وتنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء للعمل على راحة المواطنين.

وشدد الشريف – وفقا لبيان للمحافظة اليوم الأحد – على جاهزية المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، ورفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والإسعاف خلال الأعياد.

وأكد على تكثيف المرور الدوري على المنشآت الطبية خلال فترة الاحتفال بالأعياد، ومتابعة توافر كافة الخدمات الطبية للمرضى، وكذلك التزام الفرق الطبية بنوبتجيات وجداول العمل خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى التنسيق بين كافة أقسام الطوارئ بجميع المستشفيات، كما أكد على المتابعة لمدى توافر الفرق الطبية المدربة بجميع الأقسام خاصة الطوارىء والحروق، والسموم، وكذا متابعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، وفصائل ومشتقات الدم بجميع بنوك الدم.

وفي سياق آهر، نظمت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، حملة توعية ميدانية بمنطقة سيدي بشر، شرقي محافظة الإسكندرية، وذلك للتعريف بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وذكرت شركة مياه الشرب بالإسكندرية – في بيان – أن إدارة التوعية بالتعاون مع الإدارة العامة لخدمة العملاء نفذت حملة توعوية بمنطقة سيدي بشر بمحمد نجيب للتعريف بمنافذ خدمة العملاء وسيارات خدمة العملاء المتنقلة للتعريف بحجم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف البيان إلى أن الإدارة أجرت لقاءات توعوية مع المواطنين لحثهم على ترشيد استهلاك المياه وطرق الترشيد وكيفية الاستخدام الآمن للمياه.

وأشار البيان إلى أن الحملة نالت استحسان المواطنين وأثنوا على الجهود والتيسيرات التي تقوم بها الشركة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتم توزيع منشورات صادرة عن الشركة، تتضمن الرد على كافة أسئلة واستفسارات المواطنين.

عاجل