رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوى العاملة تبحث مع «سامسنوج مصر» آليات التعاون في ملف التدريب المهني

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وزير القوى العاملة حسن شحاتة إن الوزارة حريصة على تقديم كافة أشكال التعاون لمساندة كافة المشروعات الاستثمارية المحلية والأجنبية التي توفر فرص العمل، وتساند هيكل الصادرات المصرية.


جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم الأحد، بديوان عام "الوزارة" وفد إدارة شركة سامسونج مصر برئاسة جون سو جونج رئيس مجلس الإدارة.


ووجه شحاتة الإدارات المُختصة بالاستجابة لطلب إدارة سامسونج مصر بزيارة الشركة؛ للوقوف على أوجه التعاون خاصة فيما يَخص ملف التدريب المهني وتبادل الخبرات والتعاون في توفير فرص العمل التي تطلبها في ظل توسعاتها الجديدة.


من جانبه.. أوضح جون سو جونج أن الشركة حريصة على متابعة وتنفيذ كافة تشريعات العمل في مصر، وكذلك التوسع في السوق المصري من خلال فتح فروع جديدة، مشيراً إلى أن السوق المصري يُعتبر من الأسواق الواعدة ،وبوابة لتصدير منتجات الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


وقال إن الشركة تُصدر 85% من إنتاجها من الأجهزة الإلكترونية لأسواق 50 دولة بمنطقة الشرق الأوسط والدول العربية وعدد من دول قارتي أفريقيا وأوروبا، حيث تبلغ إجمالى استثماراتها 270 مليون دولار أمريكى، كما أن الشركة يعمل بها في مصر 3300 عامل، منوها بأن التوسعات الجديدة تستهدف تعيين 600 عامل أخرين.

عاجل