رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة عبد الرازق: مسلسل «تلت التلاتة» يحقق أصداء إيجابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن مسلسل "تلت التلاتة"، المعروض في موسم رمضان الحالي يقدم حبكة درامية متميزة وجديدة، مشيرة إلى التفاعل والأصداء التي تحققها حلقات العمل منذ عرضها .

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات اليوم الأحد، إنها تظهر من خلال 3 شخصيات توائم وكل واحدة بعيدة عن الأخرى ولا تشبه أية شخصية من التي سبق وقدمتها بأعمالها الدرامية.

وأوضحت أن ظروف المسلسل كانت صعبة للغاية واستغرقت تحضيراته أكثر من عامين وتم تقليص حلقاتها إلى 15 بسبب ضيق الوقت والمجهود الذي تطلبه، ولكنها سعيدة بالنجاح الذي يحققه المسلسل كاشفة عن تلقيها ردود فعل إيجابية كثيرة عن أحداثه.

ولفتت إلى أن الشخصيات الثلاث التي تقدمها واقعية وموجودة كثيرا في الواقع، ففريدة ربة منزل وزوجة رجل أعمال وأجبرتها الظروف للبقاء مع طفلها واعتزلت دنيتها ، بينما فرح مصممة أزياء، وفريدة كاتبة.

وأشارت إلى أنها واجهت صعوبات في التحضير لكل شخصية ثم الانتقال إلى الأخرى، ولكن السيناريو تناول تفاصيل كل شخصية بصورة مشوقة ومختلفة جعلت مُتابعي المسلسل ينتظرون ما سيحدث في الحلقة التالية.

وتدور قصة المسلسل ، الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان ، حول 3 شخصيات تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق بطلة العمل، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض والأحداث المشوقة.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبد الله، وتأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

عاجل