رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. تعرف على قصة حب روجينا وأشرف زكي

نشر
روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

تحتفل اليوم الفنانة روجينا بعيد ميلادها، في الوقت الذي تتابع فيه مسلسلها المعروض في السباق الرمضاني بعنوان "ستهم" والذي تخوض من خلاله روجينا تجربة تجسيد دور امرأة صعيدية تتعرض للظلم من أخيها بسبب حرمانها من الميراث، إضافة إلى مقتل زوجها، ما يجعلها ترتدي ملابس الرجال وتعيش حياة خشنة من أجل الإنفاق على ابنتها الرضيعة.

روجينا

ويشارك روجينا في المسلسل ولأول مرة الشيخ ياسين التهامي بظهور خاص، إضافة إلى عدد من النجوم ليشهد المتفرج أحداث الصراع بين "ستهم" وأخيها من أجل استعادة ميراثها وانتزاع من يد أخيها. 

روجينا 

ولدت روجينا بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، وبسبب حبها للسينما والتمثيل التحقت بمعهد الفنون المسرحية وحققت حلمها، بينما بدأت مشوارها الفني قبل أن تكمل دراستها بالمعهد في أوائل التسعينات وأول خطوة فنية لها كانت عبارة عن مشاركات صغيرة وأول ظهور قوى لها كان عام 1994 فى مسلسل "العائلة".

روجينا 

 استطاعت روجينا أن تصل إلى محطة البطولة في الفترة الأخيرة، فيما صرحت أنها عاشقة للرقص، وتمنت أن تقدم شخصية الفنانة الراحلة "نعيمة عاكف". 

روجينا وحديث الصباح والمساء 

اعترفت روجينا بأنها ندمت على عدم المشاركة في مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي جمع الكثير من النجوم، وحقق نجاحا عظيما، واشتهرت روجينا بتصريحاتها الغريبة، وظهورها فى المهرجانات الخاصة بإطلالة رائعة تناسب جمالها.

روجينا 

روجينا وأشرف زكي 

فى السنة الأولى لها فى معهد الفنون المسرحية اعتقدت روجينا أن أشرف زكي زميلا لها، ولم تكن تعلم أنه المعيد الذي سيدرس لها، بينما أبلغ أشرف زكى المخرج أحمد شفيق وكان زميله في هذا الوقت بمجرد رؤيته لروجينا أنه سيتزوجها وحدث بالفعل وتزوجها بعد قصة حب كبيرة جداً بينهم وأنجبوا طفلتان وقاموا بتسميتهم "مايا ومريم".

روجينا وأشرف زكي 

انفصلت روجينا عن أشرف زكي وأوضحت فى تصريح لها أن سبب الانفصال أنهم يريدون بعض الوقت ليتصالحوا فيه مع أنفسهم، وبالفعل بعد مرور 6 شهور من الانفصال عادوا مرة أخرى من جديد لبعضهم.

وتحدثت روجينا في أحد البرامج عن صديقة مقربة خانتها، وكانت تريد أن تخطف زوجها منها وقد قطعت روچينا علاقتها بها وحافظت على زوجها .