رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءًا من اليوم حتى الجمعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الأحد 16 إبريل 2023، وحتى الجمعة 21 أبريل 2023، مشيرة إلى أن استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وقالت الهيئة -في بيان صحفي-: "يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء."

طقس الأحد:
تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء والسواحل الشمالية ووسط سيناء، شبورة مائية صباحا؛ كما تشهد مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية نشاطا في حركة الرياح على فترات منتظمة.

طقس الاثنين:
تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء والسواحل الشمالية ووسط سيناء، كما تشهد مناطق من السواحل الشمالية الغربية نشاطا في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء والأربعاء:
توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية نشاط في حركة الرياح على فترات منتظمة، ونوهت إلى أن حركة الرياح يوم الثلاثاء ستكون مثيرة للرمال والأتربة أقصى الغرب.

طقس الخميس والجمعة:
تشهد مناطق السواحل الشمالية وشمال الصعيد نشاط رياح على فترات متقطعة.

عاجل