رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع جواو فيليكس

نشر
جواو فيليكس
جواو فيليكس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في ضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويلعب جواو فيليكس حاليا على سبيل الإعارة مع فريق تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي لا ينوي فيه تشيلسي دفع مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع اللاعب البرتغالي بشكل نهائي، حيث يعتقدون أن السعر كبير، بالإضافة إلى قوانين اللعب المالي النظيف.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"  الإنجليزية، فإن مستقبل جواو فيليكس ما زال حتى الآن غامضا، حيث عقده ينتهي مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري ومن ثم ستنتهي إعارته وسيعود لفريقه أتلتيكو مدريد.

وتابع الصحيفة أن العلاقة بين جواو فيليكس، والمدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، وصلت إلى نهايتها، ولا يبدو أنهما سيجتمعان مجددا، ولا يريد البرتغالي اللعب تحت قيادته، ولا ينوي الأرجنتيني الرحيل عن الفريق.

وأضاف الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يريد استغلال الموقف أيضًا، حيث حاول التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الماضية، لكن مطالب أتلتيكو مدريد المرتفعة، جعلت إدارة الشياطين تتراجع، وإذا فشل النادي الإسباني في بيع اللاعب، فمن المرجح أن تتم إعارته مرة أخرى.

عاجل