رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فياريال يخسر أمام بلد الوليد 1-2 بالليجا الإسبانية

نشر
فياريال
فياريال

خسر فريق فياريال أمام ضيفه فريق بلد الوليد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب استاد لاسيراميكا الرياضي ضمن منافسات الأسبوع ال(29) من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.
ففي الشوط الأول.. أحرز فريق بلد الوليد هدفيه عن طريق الثنائي المغربي سليم أملاح في الدقيقة الثانية ومواطنه جواد الياميق في الدقيقة 34 وفي الشوط الثاني قلص فريق فياريال الفارق بتسجيله هدف عن طريق لاعبه الفرنسي ايتيان كابوي في الدقيقة 74 وحصل مدرب فياريال باولو بيزولانو بنفس الدقيقة على البطاقة الحمراء "طرد" لينتهي اللقاء بفوز فريق بلد الوليد بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق بلد الوليد إلى 32 نقطة متقدما أربعة مراكز ليصبح في المركز ال(14) بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.. فيما تجمد رصيد فياريال عند 47 نقطة في المركز الخامس.
ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 72 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 59 نقطة ثم فريق اتلتيكو مدريد برصيد 57 نقطة وريال سيوسييداد برصيد 51 نقطة.
ويحل ريال سوسييداد بعد قليل ضيفا على نظيره أتلتيك بيلباو وريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على نظيره قاديش.. فيما يحل برشلونة عصر غد الأحد ضيفا على نظيره خيتافي وفي مساء نفس اليوم يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره الميريا وذلك لحساب نفس الجولة.
 

عاجل