رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة السويس» ترفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال موسم الأعياد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت مديرية الصحة والسكان بالسويس، عن رفع حالة الاستعدادات القصوى بجميع مستشفيات السويس استعدادًا لاستقبال عيد القيامة المجيد، والربيع وعيد الفطر المبارك.
 

ووجهت الدكتورة أمل رشدي وكيلة وزارة الصحة بالسويس - في بيان اليوم الجمعة - تعليماتها لجميع مديري المستشفيات والإدارات الفنية بالمديرية لرفع حالة الاستعداد للأعياد بضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وتواجد كافة التخصصات الطبية وفرق التمريض طوال أيام الاحتفالات لاستقبال أي حالات طارئة.
 

وكانت وكيلة وزارة الصحة بالسويس، وجهت بانعقاد غرفة الطوارئ والأزمات على مدار الساعة للتعامل مع الأزمات وتلقي أي بلاغات والتعامل معها، كما شددت على تكثيف الرقابة على محلات ومنافذ الأغذية، ومنظومة صرف الألبان والأطعمة بالوحدات إضافة إلى مبادرة فحص المقبلين على الزواج.
 

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان برفع حالة الطوارئ للقصوى استعدادًا لعيد القيامه المجيد وأعياد شم النسيم وحلول عيد الفطر المبارك، وذلك بدعم المحافظ اللواء عبد المجيد صقر، وتوجيهاته للتنسيق الكامل وتسخير جهود المحافظة للاستعداد والتعامل مع الأزمات خلال عطلة الأعياد القادمة.
 

عاجل