رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواطنون يشكرون الرئيس السيسي ووزارة الداخلية على طرح الملابس بأسعار مخفضة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه مواطنون الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الداخلية لطرح السلع والمنتجات بأسعار مخفضة ضمن مبادرة "كلنا واحد"، معبرين عن فرحتهم بأسعار وجودة الملابس المعروضة ضمن المبادرة.

وحرصت وزارة الداخلية على توفير ملابس بأسعار مخفضة تصل إلى 70%، مقارنة بمثيلاتها في الأسواق، تزامنًا مع عيد القيامة المجيد وعيد الفطر المبارك، وذلك من خلال مبادرة "كلنا واحد".

ووسعت وزارة الداخلية قاعدة مشاركة السلاسل التجارية المتخصصة في مجال الملابس في مبادرة "كلنا واحد"، فضلًا عن إضافة الملابس ذات الجودة العالية والأسعار المخفضة للمعروض في شوادر "كلنا واحد"، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وقررت وزارة الداخلية زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في مبادرة "كلنا واحد، لتصل إلى 31 سلسلة تجارية، بإجمالي 1074 فرعًا على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إقامة 4 معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، و36 معرضًا فرعيًا أمام السلاسل التجارية المشاركة، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بالمحافظات، كما تم التنسيق مع مسؤولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة، 5 سيارات لكل قافلة، لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان" والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات.

وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بعدد من المحافظات، التي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة، وذلك طوال فترة المبادرة.

وتم التنسيق مع 15 من الكيانات التجارية المصنعة "للملابس الجاهزة والأحذية" بإجمالي 325 فرعًا على مستوى الجمهورية لتوفير كميات من منتجاتها بالفروع الخاصة بهم ومعارض المبادرة الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى، بنسب تخفيضات تبدأ من 25% حتى 60%.

عاجل