رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ قنا يوجه بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين

نشر
محافظ قنا
محافظ قنا

وجه محافظ قنا، أشرف الداودي، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش "تكافل وكرامة" التى تقدم بها المواطنون الأولى بالرعاية، استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الإجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

وواصل الداودي، استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم؛ سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

واستقبل محافظ قنا، عددا من المواطنين، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حدة، حفاظا على خصوصية الشكوى، كما تمت مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

كما عقد محافظ قنا اجتماعا موسعا، مع عدد من المسئولين؛ لاستعراض عدد من المقترحات لتنفيذ كورنيش غرب النيل بمدينة قنا بطول 200 متر.

واستعراض بعض النماذج الخاصة بالكورنيش، ونوعية أرضيات الممشى وبوابة الدخول والسور الخارجي، وأشكال الإضاءة وتوزيعها، وتم إجراء مناقشات بين الحضور لاختيار أفضل التصميمات التي تحمل الهوية البصرية لمعبد دندرة ومحافظة قنا.

وقال محافظ قنا، إن لجنة التنمية العمرانية قامت بمعاينة موقع الكورنيش، ورفع القطاعات العرضية، وتم التنسيق مع معهد بحوث النيل لإجراء الدراسات الخاصة بتنفيذ كورنيش غرب النيل.

وأضاف الداودي أن الكورنيش الجديد سيكون بمثابة واجهة ترفيهية وسياحية للمدينة ونقطة إلتقاء لحركة السياحة النيلية العابرة، المتجهة إلى معبد دندرة، بما يُسهم في الترويج للمحافظة سياحيا، وجذب المزيد من الرحلات السياحية إليها، لافتا إلى أنه سيتم طرح تنفيذ الكورنيش، فور الإنتهاء من وضع التصميم والتصور النهائي له.